الحجوزات الكبرى: أحدث ريزيرفا وسيجار غران ريزيرفا

الحجوزات الكبرى: أحدث ريزيرفا وسيجار غران ريزيرفا

بواسطة ريكيش شوهان

هناك سبب يجعل عملية الشيخوخة مرادفة للجودة. كما يقول المثل القديم ، تولد أفضل الأشياء منه. ستكون السنة على زجاجة نبيذ ذات أهمية كبيرة للمتذوق. البراميل المستخدمة في إنشاء ذلك الشعير الفردي الذي كنت تقوم بحفظه لمناسبة خاصة ، عادةً ما يتم تشغيله من رقمين. بعض أفضل قطع الخياطة التي يمتلكها والدي أقدم مني. النقطة المهمة هي أنه لا يمكن للمرء أن يستعجل التميز ، وعندما يتم إنشاء التميز ، فإنه يجعل التجربة أكثر ثراءً.

إذا كنت مثلي ، فإن الشروط الاحتياطي و غران ريزيرفا من المحتمل أن تصيبك بالقشعريرة ، مهما كان السياق. هذه هي كريم دي لا كريم للتراث الكوبي ، يتم تقديمها سنويًا لعشاق السيجار في جميع أنحاء العالم ، بكميات محدودة وعادة بسعر لا يمكن اعتباره سوى استثمار. هذه السيجار هي شيء غير عادي للسبب الرئيسي هو أن أوراق التبغ متدرجة ومن ثم تقدم العمر لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات. فقط عندما يكونون في عمر متميز ، حيث تكون الملاحظات فريدة ومثيرة للاهتمام ، سيتم لفها لإنشاء أعواد رائعة حقًا يمكن للمرء أن يأمل في امتلاكها يومًا ما. 

H. Upmann رقم 2 Reserva Consecha 2010 سيجار.


سيجار H. Upmann رقم 2 Reserva Consecha 2010

إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على تقديم بعض المحميات الخاصة بشكل لا يصدق ومخزونات الحبوب التي تقدم قيمة واستثمارًا وستكون في النهاية تجارب لا تُنسى حقًا بمجرد قضاء الوقت في الاستمتاع بها. لنبدأ بحجز لا يصدق وغران ريسيرفا من منزل مونتكريستو. ال رقم 4 شركة ريزيرفاnسيشا 2002 تم إنشاؤه بواسطة Habanos SA كتكريم لأحد أشهر السيجار في كل العصور: Montecristo No. 4. كان التبغ المستخدم في هذه السيجار الخاص يبلغ من العمر لمسة أكثر من ثلاث سنوات قبل أن يتم لفه بكمية محدودة فقط 5,000 صندوق. إذا كنت تريد أن تذهب أبعد من ذلك ، فإن رقم 2 جران ريزيرفا كان أول من أطلق سراحه في ظل مونتكريستو المشهور عالميًا. صُنع في عام 2011 ، وهو يقتصر أيضًا على 5,000 صندوق - هذه الصناديق مرقمة بشكل فريد وتحتوي على خمسة عشر سيجارًا - ويعتبرها العديد من الخبراء (والمعجبين) واحدة من أفضل أنواع السيجار الكوبي على الإطلاق. السيجار يمارس رياضة Piramides vitola الأيقونية ، بقياس 156mm بواسطة مقياس 52 حلقة. إنها عملية التقادم التي تمكن عنصر "Gran" من العنوان ، حيث يستغرق وقتًا أطول قليلاً من احتياطياتك. وبالتالي ، فإن عمر التبغ في المرتبة الثانية لا يقل عن خمس سنوات ، ويجعل من وقت التدخين 2 ساعة تجربة رائعة. 

H. Upmann No. 2 Reserva Consecha 2010 صندوق سيجار وعرض.

سيجار H. Upmann رقم 2 Reserva Consecha مزين في علبته المذهلة

بعض أنواع الدخان المفضلة لدي هي من نوع H. Upmann ، لذا فإن التحفظات من هذه العلامة التجارية هي بالتأكيد واحدة سأوصي بها مرارًا وتكرارًا. ال رقم 2 ريزيرفا كونسيشا 2010 لقد كان مكانًا بارزًا منذ إنشائه ، وبما أن الإنتاج هنا قد تم تحديده أيضًا في 5,000 صندوق ، فمن المؤكد أنه من الصعب الحصول على هذه السيجار ، لذلك لا تفوت فرصتك للاستثمار فيها أثناء قراءة هذا. الحديث عن نادر ، الحصول على يديك على كوهيبا روبوستا ريزيرفا كونسيشا 2014 لن يمنحك فقط شيئًا لا يصدق للاستمتاع به في شركة جيدة ، ولكن الصندوق المصمم بالعلامة التجارية والمطلي والمطبوع وحده هو نقطة نقاش عند تفكيكها. بالنسبة لعشاق هافانا ، تأتي هذه السيجار في أكثر أنواع روبوستو فيتولا شعبية بطول 124 ملم. تأتي أوراق التبغ من منطقة Vuelta Abajo في Pinar del Rio ، وهي منطقة مشهورة ومثيرة لنمو التبغ.

أيضا من المنطقة ، قدم بارتاغاس Lusitanias Gran Reserva Consecha 2007 خلال مهرجان Habanos 2013. جزء من سلسلة Gran Reserva التي نفخر بتخزينها ، هذه الإصدارات المحدودة عمرها خمس سنوات - حشو ، غلاف ، غلاف وكل شيء. يتم لف الأوراق الفريدة والعطرية يدويًا بواسطة أجود أنواع الطحالب في كوبا إلى تنسيق Lusitania المحبوب للغاية. أكثر ما يمكن للمرء أن تريد؟ حسنًا ، قد يكون هناك شيء واحد.

بوليفار Belicosos Finos Reserva Consecha 2016 سيجار.

واحد يلفت الأنظار: سيجار بوليفار بيليكوسوس فينوس ريزيرفا كونسيشا 2016

أحدث Reserva التي دخلت السوق هذا العام ، The بوليفار Belicosos Finos Reserva Cosecha 2016 تم الكشف عنها من قبل Habanos SA خلال مهرجان XXII Del Habano في Club Havana ليس أقل من ذلك ، وهي الآن - بعد فترة طويلة - متاحة للطلب على موقعنا على الإنترنت. بالتأكيد لن تكون هذه معنا لفترة طويلة من الوقت ، لذا تأكد من تقديم طلبك الآن لتجنب خيبة الأمل. يتميز Reserva هذا بكامبانا فيتولا ، بقياس 140 ملم ومقياس حلقة 52. بالمقارنة مع مكافئته غير الاحتياطية ، فإن هذه السيجار تقدم نكهة أكثر رقة بكثير لكنها مكررة. بغض النظر عن اختيارك ، يمكننا أن نؤكد لك أن مجموعتك - وأصدقائك - سوف يشكرونك.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها