دليل المبتدئين: 4 نصائح حول كيفية تطوير الحنك السيجار الخاص بك

دليل المبتدئين: 4 نصائح حول كيفية تطوير الحنك السيجار الخاص بك

عدنا مع دليل المبتدئين آخر لجهودكم السيجار الكوبي عشاق - هذه المرة سنقدم لك نصائح حول كيفية تطوير حنك السيجار. شيء ستجده عندما تكتسب المزيد من الخبرة مع السيجار هو أن ذوقك سيتطور. ما كان أكثر من اللازم بالنسبة لك سوف يصبح مجرد حق - وهذا هو السبب في أنه يجب عليك بذل جهد لتوسيع ذوقك. ستجد العديد من الأشياء التي تحبها والعديد من الأشياء التي لا تحبينها ، ولكنها جزء من الرحلة التي لا تنسى. نريد دائمًا أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في التدخين بشكل أفضل ، لذا إليك 4 نصائح حول كيفية تطوير حنك السيجار.

"الإفتراضات تتيح لك الأفضل في الحياة أن تمر عليك"

الافتراضات - يوجد العديد من أساطير السيجار والافتراضات التي تسبح في جميع أنحاء العالم السيجار ، والتي نحن جميعا مذنب من الوقوع ل. يقول المثل: الافتراضات تسمح للأفضل في الحياة بالمرور إليك - وهذا بالتأكيد يحدث عند الاختيار السيجار الكوبي على الانترنت. مع كونها تجربة ذاتية ، سيكون من شبه المؤكد أن لا يوجد شخصان سيحملان نفس الرأي على الدخان. يميل الناس إلى التمسك بهذه الافتراضات عندما يبحثون عن العصي التالية ، وهذا يعني أنهم يفوتون فرصة تجربة أشياء معينة. لذا ، حاول بذل قصارى جهدك لتجنب الافتراضات التالية عند شراء دخانك التالي ، حيث قد يمنعك ذلك من العثور على شيء رائع! 

اختيار السيجار الكوبي. EGM السيجار

"لا تدع تجربة الآخرين تؤثر عليك!"

تأثير الآخرين - الآن ، هذه النصيحة التالية مشابهة للنصيحة السابقة ، لكنها لا تزال على نفس القدر من الأهمية. لا تدع آراء الآخرين تؤثر على قراراتك. بالتأكيد يمكنك أن تسألهم عن توصياتهم وماذا كانوا يعتقدون ، ولكن من سيقول إن تجربتك ستكون هي نفسها تجربتهم؟ الفرص ، لن تكون كذلك. يمكن أن تميل وصمة العار التي تحيط بأشكال ونكهات وعلامات تجارية معينة من السيجار إلى الوصول إلى رؤوس المتحمسين - مما يؤدي إلى تخطي تجربتهم بأنفسكم. لا تدع تجربة الآخرين تؤثر على تجربتك! 

"لا تحكم أبدًا على سيجار بها غلاف"

المفاهيم الخاطئة - لذلك ، قد تجد أنك تلجأ إلى غلاف السيجار لمساعدة نفسك في تحديد اختيارك عند التصفح السيجار للبيع على الانترنت. حسنًا ، يجب ألا تحكم على السيجار أبدًا! نعلم أن الناس يميلون إلى الاعتماد كثيرًا على الغلاف لتزويدهم بفكرة عما يمكن توقعه من الدخان - هذه ليست بالضرورة طريقة دقيقة. على الرغم من أن المجموعة سوف تعطي بعض المؤشرات ، فليس من المهم التركيز عليها فقط - لذا حاول أن تنظر إلى ما وراء مظهر السيجار. 

إضاءة السيجار. EGM السيجار

"الجميع يستحق فرصة ثانية"

فرصة ثانية - الكل يستحق فرصة ثانية ، أليس كذلك؟ على الأقل هذا بالتأكيد يعني السيجار. من المهم أن نتذكر أن كل سيجار على موقعنا متجر السيجار الكوبي مصنوع يدويًا بالكامل - مما يجعله فريدًا. لذلك ، يمكن أن تكون تجربتك القادمة مختلفة عن آخر تجربة لديك. بالإضافة إلى ذلك ، يتطور ذوقك - شيء كنت قد شعرت في السابق أنه لا يعجبك. لذلك ، لا يوجد أي ضرر في إعطاء فرصة ثانية. 

هناك 4 نصائح يمكنك تذكرها عندما تفكر في توسيع آفاقك في عالم السيجار. تأكد من إخبارنا بأي من أهم النصائح الخاصة بك في التعليقات أدناه ، نود أن نسمعها! في غضون ذلك ، تحقق من مدونة السيجار الكوبي لكثير من نصائح السيجار الأعلى: 

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها